العاشق الصغير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاشق الصغير

كـًًََُُُُُــــــلِْ عَــــْــام ٍِِ َوأَنـْـــــــتمُِ بـِــــــخَيْرًٌٌٌَُُُ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما تتمناه الفتاه بالشاب

عاشقة الشبس
دموووع البحر
علووووء
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علووووء
ال انا مشرف ال
ال انا مشرف ال
علووووء

ما تتمناه الفتاه بالشاب Empty
مُساهمةموضوع: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 7:04 am

ما تتمناه الفتاة في الشاب

الفتاة مهما تعلمت وتثقفت فهي تشعر بالضعف فهي في حاجة الى يد حانية تساندها وتدفع عنها الأخطار وليس معنى ذلك انها عاجزة فقد تكون عالية الثقافة وتتمتع بشخصية جذابة قوية ولباقة في ادارة دفة الحديث وممتازة في حسن الاصغاء والاستماع الى غيرها ورغم كل ذلك فالفتاة تتمنى ان تكون هناك صفات معينة في زوج المستقبل . وكلما توفرت هذه الصفات كلما اتسعت رقعة سعادتها وزادت رغبتها في التمسك بهذا الشاب وظهرت على وجهها اشراقة الامل في مستقبل سعيد باسم واهم هذه الصفات هي :

1- ان يتمتع بشخصية قوية :

الفتاة المرشحة للزواج ترفض رفضا باتا ان تكون شخصية زوجها طبقا للظروف التي تفابله فالرجل الذي لا يعترض على أي رأي لزوجته مهما كان هذا الرأي ولا يبدي لها أي رأي فإن المرأة تنظر اليه بكل احتقار والرجل الذي لا يستطيع ان يتصرف في امر ما الا اذا عاد الى والدته ليأخذ رأيها فهذا الأسلوب مرفوض كل الرفض لديها فالمرأة لا شك تحب في زوجها ان يكون شخصية لامعة جذابة وليست شخصية هزيلة تابعة وان ينفرد برأيه ولا ينتظر آراء الغير ليختار منها رأيا يدعي الموافقة عليه .

2- أن يتحمل المسؤولية :

الفتاة بصفة عامة مهما كانت شخصيتها لا تحب في فارس احلامها ال**ل او التكاسل بل الع** فانها تتمنى في شخصية زوجها ان يكون قادرا على تحمل المسؤولية , يتمتع باستقلال في شخصيته , يقف بصلابة وقوة في مواجهة العواصف التي تعرض حياته ويتغلب عليها .

وربما تميل المرأة عن عطف وشفقة فقط للرجل الضعيف المغلوب على امره ولكنها في نفس الوقت لا يمكنها ان تحترمه فالمرأة لا تمنح حبها إلا للرجل ذو الشخصية الممتازة القوية التي تتمتع بقسط كبير من الرجولة والخشونة فالمرأة بطبيعتها لا تميل الى الرجل المهزوز الشخصية .

3- أن يكون اجتماعيا بعيدا عن التشكك :

الفتاة تتمنى في فارس احلامها الذي تريد ان ترتبط به كزوج مدى الحياة أن يكون شخصا اجتماعيا وليس انطوائيا موسوسا فالشك او الوسوسة مرض يصعب علاجه ديدنه عدم الثقة فهو بصفة مستمرة يشك في كل تصرف وكل كلمة او تلميح او تصريح وغالبا يكون الشخص الانطوائي المنعزل اكثر من سواه باحتمال اصابته بمرض الشك .

4- أن يكون ذكيا :

ترى الفتاة أن احد الصفات الرئيسية في اختيار زوج المستقبل هي الذكاء والقدرة على نقل افكاره والتعبير عنها في اسلوب رائع وعبارات انيقة وان يكون ذكاءه مرتبطا بسعة الافق ناجحا في اقامة علاقات طيبة مع الاخرين وعندما يفكر في اتخاذ قرار هام يستعرض امامه كل الفكار ويختار انسبها وانجحها .

5- أن يحمل قلبا كبيرا :

لا شك ان طيبة القلب لدى الرجل تجذب اليه المرأة بل ولبها ايضا وهي من الصفات التي يمكن ان تغطي على النواحي السلبية الأخرى والمرأة تحب من يرحم ضعفها اكثر من الذي يعجب بمظهرها .

6- أن يكون أطول منها .

7- أن يكون كريما .

8- أن يكون كثير الشعر في انحاء جسمه .

اميرة هذ
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 8:34 am

حلو بس اخر وحدة لاااااااااا و كمان انسيت شغلة

ان يكون بعيدا عن المشاكل و مؤدب
دموووع البحر
عاشق مميز
عاشق مميز
دموووع البحر

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 10:01 am

مشكور علووووء
عاشقة الشبس
عاشق مميز
عاشق مميز
عاشقة الشبس

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2007 2:52 am

ليه اطول منها وليه عليه ارف شعر مش حلوات هدول اها
مشكور علووووووووء ع الموضوع
علووووء
ال انا مشرف ال
ال انا مشرف ال
علووووء

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2007 2:00 pm

ههههههههه
اها ماشي من عيوني
ميرسي الك يا اميره
تحياتي الك
علووووء
ال انا مشرف ال
ال انا مشرف ال
علووووء

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2007 2:01 pm

حبيبي يا زكيو
العفو
تحياتي الك
علووووء
ال انا مشرف ال
ال انا مشرف ال
علووووء

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2007 2:04 pm

ههههههههههههه
هيك اجا بالموضوع وانا مالي
ههههههههه
العفو يا حلو
تحياتي الك
ملكة المنتدى
عاشق جديد
عاشق جديد

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2007 5:58 pm

ثانكسسسسس
حنين
يا عم انا نائب
يا عم انا نائب
حنين

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 12, 2007 9:03 am

اه والله انا بتمنا الشب يكون هيك يا علاء

مشكور كتير علاء موضوعك حلوو

يسلموووووووو
*ابوالريان*
(كبير القعدة)
(كبير القعدة)
*ابوالريان*

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 12, 2007 2:43 pm

مشكور علوؤؤؤ
https://nablus-a7la.ahlamontada.com
العيون النائمة
ال انا مشرف ال
ال انا مشرف ال
العيون النائمة

مُساهمةموضوع: رد: ما تتمناه الفتاه بالشاب   ما تتمناه الفتاه بالشاب Icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2007 9:28 am

ممكن

يسلمو علوء

ما تتمناه الفتاه بالشاب
صفحة 1 من اصل 1